أخبار 🇴🇲

عُمان العربي يتيح لعملائه الاشتراك الرقمي في اكتتاب أوكيو

بنوك عربية: أعلن بنك عُمان العربي عن إتاحة الفرصة لعملائه للتقدم رقميًا للاشتراك في الاكتتاب العام لشركة أوكيو لشبكات الغاز، والذي يُعد الطرح الأكبر في تاريخ سوق رأس المال العُماني.

ويمكن للعملاء الاشتراك في الاكتتاب عبر تطبيق بنك عُمان العربي، وذلك ابتداءً من تاريخ 26 سبتمبر الجاري وحتى 9 أكتوبر المقبل.

ويوفر التطبيق العديد من المميزات للعملاء بما في ذلك التمويل للاكتتاب، حيث يمكنهم التقدم بطلب الحصول على قروض قصيرة الأجل لتمويل ما يصل إلى 50% من إجمالي استثماراتهم في الاكتتاب.

وقال سليمان بن علي الهنائي المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية التجارية في بنك عُمان العربي، إن البنك يسعى لتوظيف أحدث التقنيات الرقمية ليحظى عملائه بتجربة استثمار سهلة وميسرة وأكثر أمانا.

وأضاف الهنائي: “الابتكار هو أساس أعمالنا، والمحرك الذي سيسرّع خطة التحول الرقمي التي ننتهجها لنقدم خدمات ومنتجات ذات قيمة مضافة لعملائنا، ونحن نحرص على مواكبة أحدث تقنيات السوق لرفع جودة خدماتنا وتقديمها بأفضل صورة”.

يُشار إلى أن اكتتاب شركة أوكيو لشبكات الغاز هو الأكبر في تاريخ السلطنة، حيث تطرح الشركة أكثر من ملياري سهم وهو ما يشكل 49 % من رأس مالها في بورصة مسقط.

ويأتي الاكتتاب بمثابة فرصة استثمارية كبرى للعملاء المهتمين بتنمية وتنويع محافظهم الاستثمارية.

مواضيع ذات صلة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

Baidaa Katlich

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

Baidaa Katlich

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط

Baidaa Katlich