أخبار مميز 🇯🇴

التجاري الأردني يصدر تقرير الاستدامة لعام 2022

بنوك عربية: أعلن البنك التجاري الأردني عن إصدار تقرير الاستدامة لعام 2022، والذي يعكس التزام البنك بالتنمية المستدامة في جميع جوانبها البيئية والاجتماعية والاقتصادية.

ويأتي إصدار هذا التقرير في إطار استراتيجية البنك للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، والتي تهدف إلى بناء مستقبل أكثر استدامة للجميع.

وتضمن التقرير مجموعة واسعة من المعلومات حول ممارسات البنك في مجال الاستدامة، بما في ذلك جهوده في حماية البيئة، ودعم النمو الاقتصادي، وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.

وأكد رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الأردني، ميشيل صايغ، أن الاستدامة ليست مجرد التزام إضافي للبنك، بل هي جزء لا يتجزأ من استراتيجية البنك ورؤيته المستقبلية.

وقال صايغ: “نؤمن بأن التنمية المستدامة هي السبيل الوحيد لتحقيق رفاهية الأفراد والمجتمعات، وحماية البيئة للأجيال القادمة”.

من جانبه، قال المدير العام للبنك التجاري الأردني، سيزر قولاجن، إن البنك يسعى جاهداً لتعزيز ممارساته في مجال الاستدامة، وتحقيق الأهداف التي حددها لنفسه في هذا المجال.

وقال قولاجن: “نحن ملتزمون بلعب دور نشط في بناء مستقبل أكثر استدامة للجميع، ونحن نعتقد أن التقرير الذي أصدرنا اليوم يعكس التزامنا بهذا الهدف”.

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

Baidaa Katlich

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich