أخبار مميز 🇪🇬 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني مصر يوقع عقد قرض بقيمة 200 مليون جنيه مع “تمكين”

بنوك عربية: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني- مصر، عن توقيعه عقد قرض متوسط الأجل بقيمة 200 مليون جنيه مصري مع شركة الأهلي كابيتال للتمويل متناهي الصغر – تمكين.

وكشف بيان صادر أمس الأحد الموافق لـ 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، أن القرض جاء بهدف تطوير وتوسيع نطاق المشروعات متناهية الصغر وتمويل احتياجاتها المالية، مشيراً إلى أنه يتضمن شروطاً سلسة التطبيق وميسرة من أجل تعزيز الاستدامة المالية للمشروعات متناهية الصغر ومساعدتها على تحقيق نجاحات مستدامة في المستقبل.

وبين تامر راغب، رئيس قطاع ائتمان الشركات والمؤسسات الماليه ببنك الإمارات دبي الوطني- مصر، أن القرض يتماشي مع استراتيجية الدولة لدعم الشمول المالي والتمويل متناهي الصغر لما يمثله هذا القطاع من أهمية اقتصادية واجتماعية في الوصول للفئات المهمشة تمويلياً على مستوى الجمهورية ودمج هذه الشريحة في الاقتصاد الرسمي.

من جهانبه، قال مجدي موسى-العضو المنتدب لشركة الأهلي “تمكين”، إن التعاقد مع بنك الإمارات دبي الوطني- مصر لتوفير التمويل اللازم لأصحاب المشروعات متناهية الصغر يأتي في سياق العمل على دعم مصادر تمويل المحفظة الائتمانية للشركة والتي تفي بمتطلبات التوسع  في زيادة الخدمات المالية التي تتماشى مع احتياجات الفئات المستهدفة.

مواضيع ذات صلة

3 مليارات جنيه من الخزانة المصرية لمرتبات العاملين بالصناديق

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يصدر تعليمات لرؤوس أموال البنوك

Nesrine Bouhlel

2.2 مليار جنيه أربح كريدي أجريكول مصر بنمو87% بالربع الأول من 2024

Nesrine Bouhlel