أخبار مميز 🇰🇼

وربة الكويتي يفتتح فرعه الجديد في مجمع الوزارات

بنوك عربية: أعلن بنك وربة عن افتتاح فرعه الجديد في مجمع الوزارات، وذلك في إطار خططه التوسعية المستمرة لتقديم خدماته المصرفية المتميزة لعملائه في مختلف أرجاء الكويت.

ويأتي افتتاح فرع مجمع الوزارات استكمالا لجهود البنك في تطوير منظومة فروعه المنتشرة في مختلف أنحاء البلاد، حيث تم تصميم الفرع الجديد ليواكب أحدث التطورات التي تشهدها الخدمات المصرفية، ويوفر المزيد من الراحة والسهولة والسرعة لعملاء البنك.

وقال عبدالله الشعيل، مدير إدارة الفروع في المجموعة المصرفية للأفراد في بنك وربة: “يأتي افتتاح فرع مجمع الوزارات استكمالا لخطط البنك لتطوير منظومة فروعه المنتشرة في مختلف أرجاء الكويت، ومنح العملاء تجربة خدمة مميزة لتلبية مختلف احتياجاتهم وبما يساعد في توفير المزيد من الوقت لهم.”

وأضاف الشعيل أن مجمع الوزارات يعتبر من أهم المراكز الحيوية في الكويت، حيث يشهد حضورا كبيرا من المراجعين من المواطنين والمقيمين، مشيرا إلى أن البنك يسعى من خلال افتتاح فرعه الجديد في هذا المجمع إلى تقديم خدماته المصرفية المتميزة لعملاءه في هذه المنطقة الحيوية.

ولفت الشعيل إلى أن البنك مستمر في التوسع بافتتاح المزيد من الفروع، حيث يخطط لافتتاح عدد من الفروع الجديدة في مختلف أنحاء الكويت خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن البنك يحرص على تقديم خدماته المصرفية المتميزة لعملائه في جميع أنحاء البلاد.

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

Baidaa Katlich

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich