أخبار أخبار عالمية مميز 🇰🇼 🇦🇪

“Nomo Bank” يطلق عروضاً حصرية للتمويل العقاري في المملكة المتحدة

بنوك عربية: أعلن Nomo Bank البنك الرقمي لبنك لندن والشرق الأوسط التابع لمجموعة بنك بوبيان، عن إطلاق عرض حصري لفترة محدودة، يُتيح لجميع العملاء المقيمين في دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة باسترداد قيمة رسوم البنك القانونية ورسوم ترتيب الصفقة عند تقديم طلبات للتمويل العقاري من Nomo في المملكة المتحدة.

ويسري هذا العرض حتى نهاية ديسمبر 2023، ويشمل العملاء الحاليين والجدد من كلا البلدين.

ويوفر العرض باقة من المزايا التي تتماشى مع تطلعات العملاء الاستثمارية، وتساعدهم على تحقيق أحلامهم في امتلاك عقارات في المملكة المتحدة، التي تعتبر إحدى أكثر أسواق العقارات جاذبية في العالم.

وتشمل مزايا العرض استرداد قيمة الرسوم القانونية المدفوعة إلى بنك Nomo، بالإضافة إلى استرداد قيمة رسوم ترتيب الصفقة بالكامل.

ويُعد هذا العرض اضافة جديدة إلى مجموعة الخدمات والحلول التي يقدمها بنك Nomo لمنح العملاء تجربة مصرفية فريدة.

وأوضح نائب المدير العام في مجموعة بنك بوبيان صالح المنصور أن هذا العرض يأتي تأكيدا على التزام البنك بدعم تطلعات العملاء الاستثمارية، وتوفير الفرص التي تساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية.

وأضاف المنصور أن بنك Nomo يُسهل على العملاء الحصول على تمويل عقاري في المملكة المتحدة، حيث يمكنهم فتح حساب مصرفي بريطاني من خلال التطبيق، ومن ثم التقدم بطلب للحصول على التمويل العقاري في غضون دقائق.

مواضيع ذات صلة

برقان الكويتي يحصل على موافقة مبدئية للاستحواذ على الخليج المتحد

Baidaa Katlich

تحذير من المركزي اليمني: عدم الاعتماد على معلومات غير رسمية

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يحصل على موافقة مبدئية لإصدار سندات بقيمة 50 مليون دينار

Baidaa Katlich