أخبار صيرفة إسلامية مميز 🇯🇴

الإسلامي الأردني أفضل بنك بالخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية 

بنوك عربية: حصل البنك الإسلامي الأردني، على جائزة “أفضل بنك في الأردن من حيث الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للعام الحالي”، وذلك من مجلة (The Banking Executive)، الصادرة عن الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

تعد هذه الجائزة تأكيداً على ريادة البنك الإسلامي الأردني في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية، حيث حقق البنك إنجازات بارزة خلال مسيرته لحوالي 44 عاماً، مواكباً التطور والابتكار والريادة بتقديم خدمات ومنتجات مصرفية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، لاقت نجاحاً وإقبالاً كبيراً ولبت احتياجات شرائح مختلفة من أبناء المجتمع الأردني.

وأعرب المدير العام للبنك، حسين سعيد، عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكداً أن البنك يسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية لعملائه، وتحقيق المزيد من الإنجازات في هذا المجال.

من جهته، أشاد الأمين العام للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب واتحاد المصارف العربية، وسام فتوح، بما حققه البنك الإسلامي الأردني من إنجازات في مجال الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية، مؤكداً أن هذه الجائزة تؤكد حفاظ البنك على مكانته في الصدارة بين المصارف الأردنية والعربية.

مواضيع ذات صلة

برقان الكويتي يحصد جائزة JPMorgan لتقدير الجودة

Baidaa Katlich

الاتحاد الأردني يوصي بتوزيع 10% من أرباحه النقدية على المساهمين

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يناقش التوزيعات السنوية وزيادة رأس المال في 24 مارس

Baidaa Katlich