أخبار أخبار عالمية مميز 🇰🇼

الأهلي الكويتي يفوز بجائزة أفضل منتج مصرفي

بنوك عربية: فاز البنك الأهلي الكويتي بجائزة أفضل منتج مصرفي من مجلة “World Business Outlook” عن بطاقته مسبقة الدفع المبتكرة “ISIC” للشباب.

وجاء الفوز نتيجة لتصميم البطاقة الذي يجمع بين وظيفة البطاقة مسبقة الدفع وهوية الطالب “ISIC”، وبذلك، يمكن للطلاب استخدام البطاقة لإجراء معاملات مريحة وآمنة، وكبطاقة هوية رسمية لدخول الحرم الجامعي.

وقال الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي لؤي مقامس: “نحن سعداء بتلقي هذا التكريم الذي يعكس التزامنا بتمكين الطلاب في الكويت عن طريق تزويدهم بحلول مالية مبتكرة وعملية.

تُعد بطاقة ISIC Youth علامة فارقة في قطاع الخدمات المصرفية للطلاب، وقد صُممت خصيصاً لتلبية احتياجاتهم”.

وأضافت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي جهير معرفي: “نحن نسعى لتوفير تجربة عملاء لا مثيل لها للطلاب، ونظل ملتزمين بتقديم منتجات وخدمات تلبي احتياجات الشباب بشكل محدد”.

وأكدت معرفي أن بطاقة ISIC Youth تقدم للطلاب مجموعة من المزايا الحصرية التي تهدف إلى جعل حياتهم أكثر توفيراً ومتعة، بما في ذلك الوصول إلى أكثر من 150 ألف خصم في 130 دولة، وعروض الرحلات الحصرية على طيران الإمارات، والإقامة الفندقية بأسعار مخفضة عبر موقع booking.com.

وأضافت أن إعادة تعبئة البطاقة بسهولة تتيح للطلاب إدارة أموالهم دون عناء في أي من فروع البنك الأهلي أو من خلال خدمة “الخدمة المصرفية” عبر الإنترنت للبنك.

وختمت معرفي قائلة: “يُظهر تكريم بطاقة ISIC Youth مسبقة الدفع من البنك الأهلي بجائزة أفضل منتج مصرفي الاهتمام الذي يوليه البنك لاحتياجات الطلاب المالية الفريدة، منوهة إلى أن البنك يستمر في تعزيز موقعه كمنافس قوي في القطاع المصرفي، ملتزماً بتقديم منتجات وخدمات فعّالة وموجهة نحو العميل”.

مواضيع ذات صلة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

Nesrine Bouhlel

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

Nesrine Bouhlel

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich