أخبار مميز 🇴🇲 🇸🇦

صحار الدولي العماني يبدأ عملياته في السوق السعودي

بنوك عربية: بدأ صحار الدولي، ثاني أكبر بنك في السلطنة، أعماله التشغيلية في سوق المملكة العربية السعودية، وذلك عقب حصوله على موافقة البنك المركزي السعودي.

يمثل هذا التوسع خطوة استراتيجية هامة للبنك، حيث يهدف إلى توفير المزيد من العروض والخدمات المبتكرة للعملاء، وتوطيد علاقات وشراكات تعزز النمو الاقتصادي وسبل التعاون بين البلدين الشقيقين.

ويتيح تواجد صحار الدولي في المملكة العربية السعودية، بصفته أحد المؤسسات المالية الرائدة في السلطنة، المجال أمام الشركات والمؤسسات المحلية في السلطنة التي تطمح إلى استكشاف سوق المملكة العربية السعودية.

وباعتباره شريكًا ماليًا موثوقًا للعديد من الشركات الرائدة في مختلف القطاعات، يمتلك صحار الدولي مقومات كبيرة تمكنه من توفير التسهيلات المالية فضلا عن الخبرة والتخصص في تقديم الاستشارات المالية للشركات.

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: “إن دخول صحار الدولي في السوق السعودي ليس بمجرد توسع على المستوى الجغرافي، بل إنه يرمز إلى استكشاف مستقبل وافر من الفرص التي ستسهم بدورها في تعزيز الروابط الاقتصادية بين البلدين.”

وأضاف المسلمي: “يهدف تواجد صحار الدولي في المملكة العربية السعودية إلى الإسهام في تعزيز نسبة التبادل التجاري بين البلدين، فضلا عن توفير العديد من فرص التوظيف وتبادل المعرفة وتطوير المهارات.”

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

Baidaa Katlich

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich