أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇴🇲

الوطني العماني يتعاون مع PayMate لتوفير حلول دفع رقمية

بنوك عربية: وقع البنك الوطني العماني مذكرة تفاهم مع شركة PayMate India SPC، أحد مزودي حلول الدفع بين الشركات (B2B)، بهدف رقمنة المدفوعات بين الشركات وأتمتتها وتبسيطها باستخدام بطاقات فيزا بزنس الائتمانية التابعة للبنك الوطني العماني.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن عملاء البنك الوطني العماني من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من استخدام بطاقات فيزا بزنس الائتمانية الخاصة بهم لإجراء مدفوعات الموردين، مما يجنب الموردين الحاجة إلى نظام دفع مخصص.

وستتم تسوية المدفوعات مباشرةً إلى حسابات الموردين في البنوك، وستتوفر تقارير مفصلة وتسوية تلقائية ورؤية واضحة لتدفقات النقد.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العماني: “نسعى إلى تمكين الشركات الوطنية وتعزيز مرونة وكفاءة عملياتهم التجارية وتسهيل معاملاتهم المالية.

وستضمن شراكتنا مع PayMate توفير بوابة معاملات آمنة، وتوفير تقارير مفصلة، ورؤية واضحة للتدفق النقدي، وعبر توفير مجموعة من المزايا مثل تأمين السفر والخصومات الحصرية وخدمة الفنادق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فإننا نهدف إلى تقديم خدمات فريدة من نوعها تلبي احتياجات العمل والترفيه لعملائنا”.

مواضيع ذات صلة

النقد العربي يبحث التركيب والتفكيك في صناعة المالية الإسلامية

Nesrine Bouhlel

02.8 % نمو الإقتصاديات العربية في 2024

Nesrine Bouhlel

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich