أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇰🇼

التجاري الكويتي يطلق خدمة فتح الوديعة عبر تطبيق الهاتف الذكي

بنوك عربية: أعلن البنك التجاري الكويتي عن إطلاق خدمة جديدة لفتح الوديعة وتحويل فوائدها عبر تطبيق الهاتف الذكي “CBK Mobile”.

وأوضح البنك أن هذه الخدمة تتيح لعملاء البنك تنمية مدخراتهم بالشكل الآمن والصحيح، إذ يمكنهم تقديم طلب فتح وديعة عبر التطبيق، وبمجرد فتح الوديعة، يمكنهم إدارة حسابها بكل سهولة، وذلك من خلال تحديد مدة الوديعة بفترة استحقاق مرنة وبسعر فائدة تنافسية وثابتة حتى تاريخ استحقاقها.

وأضاف البنك أن الخدمة الجديدة لا تتطلب حضور العميل للفرع، ويمكن من خلالها تحصيل فائدة الوديعة الثابتة والوديعة الذكية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بخطوات سهلة وسريعة.

وقال رئيس قطاع التحوّل الرقمي والابتكار في البنك التجاري الكويتي محمد آل هيد: “يسعى البنك من خلال هذه الخدمة إلى تعزيز خطة التحوّل الرقمي بإثراء تجربة العملاء ودراسة متطلباتهم، حيث تساهم هذه الخدمة في توفير الوقت والجهد لعملائنا، كما أنها تعكس التزام البنك بتقديم أفضل الخدمات المصرفية الرقمية لعملائنا”.

وأشار آل هيد إلى أن البنك يحرص دائمًا على تطوير مختلف قنوات تقديم الخدمات المصرفية، وذلك من خلال توفير أدوات وميزات إضافية لتحسين تجربة العملاء، وتعزيزها بمثل هذه الخدمات التي تساهم في توفير الوقت والجهد لعملائنا.

مواضيع ذات صلة

برقان الكويتي يحصل على موافقة مبدئية للاستحواذ على الخليج المتحد

Baidaa Katlich

تحذير من المركزي اليمني: عدم الاعتماد على معلومات غير رسمية

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يحصل على موافقة مبدئية لإصدار سندات بقيمة 50 مليون دينار

Baidaa Katlich