أخبار مميز 🇴🇲

ظفار العماني يفتتح ثلاثة فروع جديدة في محافظة مسقط

بنوك عربية: أعلن بنك ظفار عن افتتاح ثلاثة فروع جديدة في محافظة مسقط، الأول في ولاية مسقط بالقرب من المتحف الوطني، والثاني في مدينة السلطان قابوس، والثالث في الخوض السادسة.

ويأتي هذا التوسع بهدف تقديم خدمات مصرفية شاملة لجميع العملاء، مع التركيز على رواد الأعمال وحاملي بطاقة “الريادة”.

ويسعى بنك ظفار من خلال توسيع شبكة فروعه إلى بناء علاقات عميقة مع عملائه وتقديم أفضل المنتجات والخدمات، بالإضافة إلى تمكينهم من إجراء معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة عبر تطبيق الهاتف النقال والقنوات الإلكترونية الأخرى.

ومع افتتاح هذه الفروع الجديدة، يرتفع عدد فروع بنك ظفار إلى 121 فرعًا موزعة في كل أنحاء السلطنة، بالإضافة إلى 350 جهاز صراف آلي، وأجهزة إيداع نقدي متعددة الاستخدام، وأجهزة تفاعلية متعددة الخدمات.

وافتُتِح فرع المتحف الوطني برعاية سعادة جمال حسن الموسوي، الأمين العام للمتحف، ليكون شهادة على الحفاظ على التراث العماني مع تقديم حلول مصرفية حديثة.

كما افتُتِح فرع مدينة السلطان قابوس برعاية المكرم الدكتور محمد بن عوض الرواس، عضو مجلس الدولة، لتقديم خدمات مصرفية متخصصة للأفراد والعائلات الثرية، بما في ذلك إدارة الثروات لزبائن الريادة ذات الأولوية.

أمّا فرع الخوض، الذي يتمتع بموقع استراتيجي لدعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، فقد افتُتِح برعاية سعادة الشيخ علي بن منصور العامري، عضو مجلس الشورى وممثل ولاية السيب، إدراكًا من البنك بأهمية هذا القطاع كأحد محركات النمو الاقتصادي.

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

Baidaa Katlich

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich