أخبار مسؤولية إجتماعية 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني يكثف برنامج “إكستشينجر” خلال رمضان

بادر بنك الإمارات دبي الوطني في سياق المسؤولية الاجتماعية لمؤسسات القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى تكثيف فعاليات برنامجه “إكستشينجر” بهدف دعم المجتمع المحلي خلال شهر رمضان.

وبحسب الموقع الرسمي للبنك في خبر نشره الإثنين فإن البرنامج يتيح لموظفي بنك الإمارات دبي الوطني في دولة الإمارات ومصر مبادلة ساعات عملهم بساعات عمل خيري، يعمل من خلالها الموظفون على تمكين أصحاب الهمم، وتعزيز الثقافة المالية، وتمكين المرأة، والصحة والعافية، والبيئة، وتنمية المجتمع.

ويعتزم البنك تنظيم أكثر من 200 فعالية تطوعية يلتزم من خلالها بنحو 10 آلاف ساعة عمل تطوعي، وقد حقق برنامج “إكستشينجر” معدل نمو بلغ 386% منذ إطلاقه في عام 2015، وتم فتح باب مشاركة أنشطة برنامج “إكستشينجر” أمام أصدقاء وأفراد أسر الموظفين، بما في ذلك الأطفال في برنامج “إكستشينجر جونيور”، إضافة إلى شركاء بنك الإمارات دبي الوطني من قطاع الأعمال، بما في ذلك الموردون والموزعون.

ويعتبر بنك الامارات دبي الوطني عضواً في مبادرة “إمباكت 2030” تحت مظلة “الأمم المتحدة”، والتي تهدف إلى دعم “أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة” عبر العمل التطوعي للشركات، إضافة إلى ما يلتزم به البنك من خلال علاقة الشراكة التي أبرمها مع “إكسبو 2020 دبي“.

مواضيع ذات صلة

عمرو الشافعي رئيسا تنفيذيا لبنك الإمارات دبي الوطني بمصر

Nesrine Bouhlel

الإمارات الوطني يتعاون مع “سوق أبوظبي” لتمكين العملاء من التداول

Rami Salom

46.964 مليار درهم أرباح 10 بنوك إماراتية

Rami Salom