أخبار 🇸🇦

إنفستكورب يعلن إدراج لجام للرياضة في السوق السعودية

نجحت محفظة انفستكورب في المملكة العربية السعودية نقلاً عن وكالة أنباء البحرين أمس الأربعاء في إدراج شركة لجام للرياضة في تداول في السوق المالية السعودية.

وتعتبر لجام ثاني شركة تابعة لمحفظة إنفستكورب يتم إدراجها بنجاح في تداول، كما أنها أول شبكة أندية رياضية يتم إدراجها في المنطقة، وأول شركة يتم إدراجها في السوق المالية السعودية خلال العام 2018.

وذكرت الوكالة أن صندوق الفرص الخليجية التابع لإنفستكورب قد استحوذ من خلال شركة الفرص المستهدفة للتجارة على حصة قدرها 25.1٪ في شركة لجام للرياضة في العام 2013 بجانب شركات أخرى.

وتعد (لجام للرياضة) مالك ومشغل لشبكة أندية رياضية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتمتلك الشركة وتدير أكثر من 112 نادياً تحت العلامة التجارية “وقت اللياقة”، منها 108 أندية منتشرة في 23 مدينة في المملكة و4 أندية تتواجد في دولة الإمارات.

وقال الرئيس التنفيذي المشارك لدى إنفستكورب حازم بن قاسم “إن صندوق الفرص الخليجية التابع لإنفستكورب وشركات أخرى زميلة يمتلكون جزئياً اثنتان من آخر ثلاث شركات تم إدراجها في أكبر بورصة خليجية ولا شك بأن المساهمة في تعزيز الصحة واللياقة البدنية في المجتمع”.