أخبار 🇴🇲

نزوى يقدم تمويلات إسلامية لمعهد مسقط للطيران

وقع بنك نزوى اتفاقية مع معهد مسقط لعلوم الطيران لتزويد عملائه بحلول التمويلات المتوافقة مع الشريعة. ويأتي هذا التعاون في إطار استراتيجية البنك طويلة الامد الرامية إلى رفد المجتمعات المحلية بمزايا الصيرفة الإسلامية من خلال مد جسور التعاون مع المؤسسات في مختلف القطاعات.

وأوضح البنك أنه بموجب هذه الاتفاقية، سيقوم بنك نزوى بتوفير خدمات التمويل  إلى العملاء الذين يتطلعون للاستفادة من خدمات معهد مسقط لعلوم الطيران. ويقوم البنك بتوفير التمويل اللازم لزبائنه من الأفراد بمعدلات ربحية تنافسية وبخيارات سداد ميسرة ومرنة استناداً إلى مبدأ المرابحة. وبالإضافة إلى التمويل، سيحصل الزبائن أيضاً على تشكيلة من المزايا والخدمات ذات القيمة المضافة على حسابات تحويل الراتب.

وفي تصريح للبنك قال عارف الزعابي، مساعد مدير عام قسم المعاملات المصرفية للأفراد لدى بنك نزوى “نلتزم بإعادة تعريف التجربة المصرفية بالسلطنة من خلال طرح خدمات ومنتجات متوافقة مع الشريعة وصُممت خصيصاً لتلبي متطلبات الزبائن من مختلف الفئات. وكوننا المؤسسة المصرفية الرائدة بالسلطنة، نعمل وفقاً لخطة طويلة  الامد هدفها  لاستقطاب أكبر عددٍ  من العملاء و بأفضل المزايا والخدمات والمنتجات المصرفية على الإطلاق“.

ومن جانبه، قال حمد الجابري، المؤسس والرئيس التنفيذي لمعهد مسقط لعلوم الطيران “نؤمن بأن الصيرفة الإسلامية هي الأداة المرنة والمثالية التي يغطي نفعها العديد من القطاعات المختلفة وخاصة قطاع الطيران المدني. ولا شك أن تعاوننا مع بنك نزوى سيساهم في تعزيز خدماتنا التي نوفرها للعملاء ”.

جديرٌ بالذكر أن بنك نزوى الذي انطلقت أعماله في عام 2013، يوفر محفظة من الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة.