أخبار 🇶🇦

بنك الدوحة يبرم اتفاقية لتحويل الأموال مع بنك سيلان

أبرم بنك الدوحة اتفاقية مع بنك سيلان، أحد البنوك التجارية السريلانكية لتحويل الأموال من قطر إلى سريلانكا، وتم التوقيع على الاتفاقية بحسب البنك خلال الندوة التي أعدها بنك الدوحة تحت عنوان “الفرص الاستثمارية ومجالات التعاون المتبادلة بين قطر وسريلانكا”، وبموجب التوقيع على هذه الاتفاقية، سيكون بإمكان عملاء بنك الدوحة تحويل الأموال عبر الإنترنت من حساباتهم لدى بنك الدوحة إلى أي فرع من فروع بنك سيلان. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء السريلانكيين من تحويل الأموال إلى المستفيدين الذين يمتلكون حسابات لدى أي بنك آخر في سريلانكا. وبإمكان المستفيدين أيضاً تحصيل المبالغ النقدية المحولة إليهم من أي فرع من فروع بنك سيلان.

وفي تصريح خاص للبنك تحدث ر.سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة قائلاً “ستوفر الشراكة الاستراتيجية المبرمة بين بنك الدوحة وبنك سيلان العديد من الفرص لتوسيع نطاق خدماتنا إلى الجالية السريلانكية في دولة قطر، وذلك عبر تلبية كافة متطلباتها المصرفية لا سيما خدمات تحويل الأموال”.

وفي معرض تعليقه حول هذه الشراكة قال دي.بي.كيه أوناسيكارا، نائب المدير العام، دائرة الخزينة والمعاملات الدولية في بنك سيلان ”يشكل التحالف مع بنك الدوحة جزءًا من مبادراتنا لتوفير خدمات مصرفية منخفضة التكلفة للجالية السريلانكية التي تعيش في دولة قطر، وستمكننا هذه الاتفاقية من توفير الخدمات المريحة والآمنة لعملائنا إلى جانب توسيع نطاق شبكتنا الخاصة بتحويل الأموال من قطر إلى سريلانكا”.

يشار إلى أن بنك سيلان هو أحد البنوك التجارية في سريلانكا، ويملك أكثر من 627 فرعاً في سريلانكا.