أخبار مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

الغرفة العمانية تنظم ملتقا للتسهيلات المالية والمصرفية

استضافت غرفة تجارة وصناعة عُمان ممثلة في فرع الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة أمس الأربعاء ملتقى جنوب الباطنة للتسهيلات المالية والمصرفية بمشاركة عدد من الجهات والمؤسسات المالية والمصرفية.

وقال حمود بن سالم السعدي رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة جنوب الباطنة إن الملتقى يهدف إلى استعراض البرامج التمويلية المتاحة لدى شركات التمويل والاطلاع على الأدوات والفرص والمخاطر للبرامج التمويلية المتاحة وإتاحة الفرص لصغار المستثمرين للتعرف عن قرب على ميزات البرامج المطروحة التي تتناسب مع احتياجاتهم والتعرف على أنظمة التمويل الإسلامية وأهم منتجات التمويل للأسر المنتجة والقروض الإسكانية.

ووضح السعدي أن الملتقى يأتي في سياق حرص الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة على توفير كافة السبل لدعم المؤسسات والشركات بالمحافظة وأن يكون فرصة للشراكة الحقيقية والفاعلة بين مختلف الجهات الداعمة الحكومية والخاصة وبين أصحاب وصاحبات الأعمال بما يخدم تنمية القطاع الخاص في المحافظة.

وسيتم خلال الملتقى تقديم عدد من أوراق العمل من قبل قطاع المصارف المالية ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وبنك نزوى.

ويصاحب الملتقى تنظيم معرض تشارك فيه عدد من الجهات الحكومية والخاصة يستعرض أهم خدمات وأنشطة الجهات المشاركة في القطاع المالي والمصرفي.