أخبار 🇧🇭

الإثمار البحريني يفتتح مشروعه سيتي فيو العقاري

أعلنت شركة سيتي فيو للتطوير العقاري، والتي يمتلك بنك الإثمار البحريني ما نسبته 51 % فيها عن الافتتاح الرسمي لمبنى سيتي فيو، وصرحت الشركة عن بدء تسليم الشقق للملاك.
ويتمثل مشروع سيتي فيو في برج سكني يقع في ضاحية السيف مقابل مجمع الدانة، والذي تعرض لتوقف العمل عليه عام 2011 نتيجة لظروف خارجة عن إرادة المطور. حتى قيام بنك الإثمار، وهو أحد المساهمين في المشروع، بتقديم التمويلات اللازمة.

وقد حضر حفل الافتتاح ممثلون عن بنك الإثمار وشركة ستي فيو وشركة الإثمار للتطوير ممثلة لمجموعة الإثمار ومكتب ضياء توفيقي للاستشارات الهندسية المهندس المشرف على المشروع والمقاول الرئيسي بولايدس للمقاولات والانشاءات بالإضافة إلى فريق التمويل العقاري ببنك الإثمار.
وأكد بنك الإثمار أن المبنى جاهز بالكامل مع المرافق بعد الحصول على الموافقات من البلدية والجهات التنظيمية، وأنه وبعد نجاح الانتهاء من أعمال التقييم والتعديل واستكمال المشروع سيتم تسليم المبنى إلى فريق من شركة أوليف V.F.M. (وهي شركة تابعة بالكامل للإثمار القابضة) الذي تم تعيينه لإدارة المبنى لاستقبال والترحيب بأول المقيمين فيه.
الجدير بالذكر أن مبنى سيتي فيو يتكون من ما مجموعه 88 شقة مع وسائل ترفيهية مخصصة للسكان تشمل صالة رياضية ونادي صحي وحمام سباحة.