أخبار 🇶🇦

الدولي الإسلامي يعلن عن تمويل عملائه المكتتبين في قامكو 

أعلن البنك الدولي الإسلامي عن تمويله لعمليات الاكتتاب في شركة قطر لصناعة الألمنيوم “قامكو” لعملاء البنك المحولة رواتبهم وغير المحولة رواتبهم إلى البنك، والتي تبدأ الثلاثاء 30 أكتوبر وتستمر حتى 12 نوفمبر.

كما ذكر البنك أنه أنجز جميع الترتيبات اللوجستية اللازمة لاستقبال المكتتبين في الفروع المشاركة بعملية الاكتتاب، وصرح جمال عبد الله الجمال نائب الرئيس التنفيذي في الدولي الإسلامي تعليقاً على مشاركة البنك في عمليات الاكتتاب قائلا “إن الدولي الإسلامي يوفر تمويلاً للمكتتبين بنسبة 65% من قيمة الأسهم التي يكتتبون بها وبدون حد أدنى بالنسبة للعملاء المحولة رواتبهم، على أن يكون العدد الأدنى للأسهم التي يتم تمويل الاكتتاب بها لعملاء البنك غير المحولة رواتبهم 7000 سهم، وبحد أعلى هو 50,000 سهم.

ودعا الجمال المكتتبين إلى الاستفادة من فرصة تمويل الاكتتاب التي يوفرها الدولي الإسلامي، والشروط الميسرة التي يتيحها والتي طالما لاقت تطلعات العملاء ورغبتهم بالحصول على تمويل عادل ومرن وسريع.

وأوضح البنك الدولي الإسلامي أنه يشارك في عمليات الاكتتاب بأسهم شركة قامكو عبر تمويل المكتتبين وأيضا عبر استقبال الراغبين بالاكتتاب في مختلف فروع البنك التي تشارك في هذه العملية وعددها يبلغ 15 فرعاً، وأن ساعات الاكتتاب ستتم في الفترتين الصباحية والمسائية وفي أيام العطلة الأسبوعية.