أخبار مسؤولية إجتماعية 🇧🇭

الخليجي التجاري يحتفي بموظفيه في برنامج الأداء المتميز

احتفى المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية بمملكة البحرين، بمجموعة جديدة من موظفيه المتميزين ضمن برنامج “الأداء المتميز” وذلك خلال احتفالية أقيمت بالمقر الرئيسي للمصرف بمرفأ البحرين المالي بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

وأكد البنك أنه يحرص المصرف على إقامة هذا التكريم كل ثلاثة أشهر في اطار تقدير جهود الموظفين المتميزين وتحفيزهم لبذل المزيد من العطاء والتميز في الاداء، وتعزيز الانتماء الوظيفي لديهم. وقد جرى تكريم الحاصلين على جوائز الإبتكار وتطوير العمليات، والتميز في خدمة العملاء، والفريق المتميز.

وبهذه المناسبة أكد الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام سليمان القصيبي في تصريح خاص للبنك على أهمية مواصلة مسيرة العطاء وبذل المزيد من الجهود للحفاظ على الصدارة في بيئة تنافسية مليئة بالتحديات، مشددًا على أهمية أن تكون جودة الخدمة سلوكاً وظيفيا وسمة اساسية في العمل اليومي بما يساهم في تحقيق المستوى المطلوب من جودة الاداء وبالتالي النمو والنجاح.

وأضاف القصيبي أن الانجازات والنجاحات التي تحققت خلال مسيرة المصرف هي ثمرة التركيز على جودة الخدمة، لافتا إلى أن الريادة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بخدمة العملاء من خلال تدشين وتطوير خدمات ومنتجات جديدة مبتكرة، وكذلك طرح أساليب التعامل مع العملاء وتعزيز قنوات تقديم الخدمات لهم من خلال البحث والابتكار وتوظيف التكنولوجيا لخدمة العملاء.

وقد تنوعت الجوائز  بين جائزة الموظف المبتكر والمطور للعمليات، وجائزة التميز في خدمة العملاء، وجائزة الفريق المتميز.

ويعد المصرف الخليجي التجاري، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له، أحد المصارف التي تقدم مجموعة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، وفرصا استثمارية متوافقة والشريعة الإسلامية.