أخبار فعاليات 🇧🇭

البحرين الإسلامي شريك فضي للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية

أعلن بنك البحرين الإسلامي اليوم الثلاثاء عن رعايته للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية (WIBC) كشريك فضي، الذي يقام بالتعاون مع مصرف البحرين المركزي في الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر الجاري بفندق آرت روتانا في جزر أمواج بالمحرق. 

 وذكرت وكالة أنباء البحرين أن عدد المشاركين في النسخة الخامسة والعشرين للمؤتمر يفوق الـ 1,200 من قادة القطاع الإسلامي، وصانعي السياسات، والمبتكرين في سلسلة من النقاشات المتمحورة حول موضوع “التمويل الإسلامي والنمو الاقتصادي المستدام في عصر التحول الرقمي”.

 وفي تصريح للوكالة قال حسان جرار، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي “نفتخر بشراكتنا الناجحة والمستمرة مع هذا المؤتمر العالمي المتميز، لما له من قوة التأثير كونه أحد أكثر التجمعات حجمًا وشمولية من حيث المشاركة والمواضيع، وذلك بوجود نخبة من قادة الصيرفة الإسلامية في العالم”.

 وأضاف جرار “أثبت هذا المؤتمر مساهمته الكبيرة والمستمرة في توفير فرص استدامة التطوير في قطاع الصيرفة الإسلامية على الصعيد العالمي وتأتي مشاركتنا فيه ضمن إطار حرصنا  للعمل على دفع التطور الرقمي في هذا القطاع عن طريق تقديم حلول مبتكرة وبسيطة لتيسير العمليات المالية المصرفية للزبائن”.