أخبار فعاليات 🇦🇪

أهلي كابيتال تحتفل باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

احتفلت شركة أهلي كابيتال للاستثمار، الذراع الاستثماري للبنك الأهلي الكويتي باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة وسط مجموعة من الأطفال وأعضاء من بوابة التدريب العالمية، على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 1-3 ديسمبر، وقد لاقت هذه الاحتفالية استجابة كبيرة من جانب الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وطلبة المدارس.

وأوضحت الشركة أن فكرة الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة لهذا العام والذي يصادف يوم 3 ديسمبر من كل عام، قد تمحورت حول “دعم وتمكين الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع ومساواتهم في المعاملة مع أفراد المجتمع الآخرين”.

وتطوع موظفو شركة أهلي كابيتال للاستثمار للعمل مع المنظمين من بوابة التدريب العالمية لتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك فعالية الرسم للأطفال وفعالية سباق المشي وفقرة موسيقية تخللها عزف منفرد على البيانو لأحد العازفين المكفوفين.

وأضاف البنك أنه تم تخصيص قسم خاص في هذا الحدث بهدف إلغاء الحواجز والمعوقات التي يواجهها الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، أتاح لموظفي شركة أهلي كابيتال للاستثمار التطوع باستثمار بعض الوقت لتعليم الحضور كيفية تقديم أنفسهم عن طريق لغة الإشارة.

وأكد البنك أن الحدث قد شكّل منصة لمواكبة إلتزام مجموعة البنك الأهلي الكويتي الراسخ بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، وإحداث فرق في المجتمعات التي تعمل فيها.