أخبار فعاليات 🇴🇲

بنك التنمية العماني ينظم ندوة حول الاستثمار في الوسطى

نظم بنك التنمية العماني اليوم الأربعاء بحسب وكالة الأنباء العمانية ندوة حول الفرص الاستثمارية في محافظة الوسطى بالتعاون مع الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة المتوسطة” ريادة ”وصندوق الرفد وغرفة تجارة وصناعة عمان فرع الوسطى، وتشتمل الندوة على عدد من أوراق العمل الخاصة بفرص الاستثمار في ولايات المحافظة في جميع القطاعات الاقتصادية، والتسهيلات والمزايا التي تمنحها الجهات المختصة.

وذكرت الوكالة أن الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ستقدم خلال الندوة ورقة عمل عن دور “ريادة ” في دعم وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، في حين يقدم صندوق الرفد ورقة عمل حول مجالات التمويل المدعومة كما تقدم غرفة تجارة وصناعة عمان ورقة عمل “محافظة الوسطى فرص وحوافز“.

كما سيستعرض بنك التنمية العماني ورقتي عمل حول الامتيازات التمويلية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، والورقة الثانية بعنوان نماذج من الفرص الاستثمارية لمحافظة الوسطى .

وأوضحت الوكالة أن تنظيم هذه الندوة يأتي في اطار الجهود الهادفة لتعزيز فرص الاستثمار في محافظة الوسطى، وتعزيز دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في هذا الجانب، بالإضافة إلى استعرض نماذج من قصص النجاح لمشروعات ممولة من بنك التنمية العماني .