أخبار 🇦🇪

الإمارات الإسلامي يطلق خدمة السحب النقدي دون بطاقة

أعلن بنك الإمارات الإسلامي اليوم الأحد عن إطلاقه خدمة السحب النقدي دون بطاقة، الميزة الفريدة المتوفرة في تطبيقه المصرفي للهواتف المتحركة، وذكر البنك أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار التزام الإمارات الإسلامي المتواصل بتوفير أفضل تجربة للمتعاملين في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

وأوضح البنك أن هذه الخدمة تتيح للمتعاملين مع الإمارات الإسلامي البدء بعمليات السحب النقدي عبر تطبيقه المصرفي للهواتف المتحركة، ليكون بمقدورهم سحب الأموال من أي جهاز صراف آلي تابع للإمارات الإسلامي دون استخدام بطاقة خصم مباشر أو بطاقة ائتمانية.

وأضاف أن هذه الخدمة المبتكرة تمكن المتعاملين من إجراء التحويلات إلى أشخاص آخرين باستخدام رقم هاتفهم فقط، إذ يتلقى المستفيدون من التحويلات المالية رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم تعريف شخصي يمكن استخدامه لمرة واحدة لسحب المبلغ المحول إليهم من أقرب جهاز صراف آلي تابع للمصرف. 

وفي تصريح خاص للبنك بشأن إطلاق الخدمة الجديدة، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في الإمارات الإسلامي “يواصل الإمارات الإسلامي ريادته بإطلاق الابتكارات الرقمية في قطاع الصيرفة الإسلامية، ويسعدنا أن نقدم للمتعاملين خدمة السحب النقدي دون بطاقة.

وأكد سيفي أن هذه الخاصية الجديدة تمكن المتعاملين بها من تحويل الأموال فوراً لأي شخص، بما في ذلك الأفراد الذين لا يمتلكون حساباً مصرفياً معنا، ليكون بإمكانهم سحب المبالغ النقدية من أحد أجهزتنا للصراف الآلي دون أدنى حاجة لإبراز بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم مباشر.