أخبار 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني يعلن عن حلول تمويلية استنادا للقيمة المضافة

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني اليوم الأحد عن إطلاقه حلول تمويلية لعملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالاستناد إلى كشوفاتها الخاصة بالضريبة على القيمة المضافة.

وأوضح البنك أن برنامج القروض الجديد من شأنه أن يسهل على الشركات الصغيرة والمتوسطة التقدّم بطلب الحصول على التمويل من خلال إبراز نسخ من كشوف إيراداتها الخاضعة لضريبة القيمة المضافة والمسجلة في الهيئة الاتحادية للضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة، كإثبات للعائدات والإيرادات التي تحققها الشركة.

وفي هذا السياق صرح للبنك أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني قائلا “يأتي إطلاق بنك الإمارات دبي الوطني لحلول التمويلية الجديدة التي تستند إلى كشوفات الضريبة على القيمة المضافة تأكيداً على التزامنا المتواصل تجاه عملائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة“. وأضاف البنك أن هذه التسهيلات التمويلية تشمل مجموعة من القروض من بينها قروض السكن، والسيارات، وقروض الأعمال.

ويقدم بنك الإمارات دبي الوطني خدماته المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة بالإضافة للخدمات المصرفية التي تضم المعاملات المصرفية، وإدارة النقد، والمدفوعات، والتسليفات، والضمانات البنكية، وخدمات وحلول تحويل العملات الأجنبية، والمنتجات الاستثمارية. كما يعدّ بنك الإمارات دبي الوطني الشريك المصرفي الرسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي.