أخبار فعاليات 🇧🇭

بورصة البحرين تدعم قمة المدفوعات الإلكترونية والخدمات عبر الإنترنت

أعلنت بورصة البحرين اليوم الثلاثاء عن مشاركتها كشريك داعم في القمة السنوية الثانية للمدفوعات الإلكترونية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والتي ستنعقد بمملكة البحرين في الفترة من 11-12 مارس 2019 في البحرين، تحت رعاية مصرف البحرين المركزي، وبرئاسة بورصة البحرين.

وذكرت البورصة أنه من المتوقع أن تجذب القمة السنوية للمدفوعات الإلكترونية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت أكثر من 400 من كبار المدراء والرؤساء من قطاعات البنوك، وشركات التكنولوجيا المالية، والتجارة الالكترونية، ومؤسسات التجزئة، والاتصالات.

وأوضحت البورصة أن المشاركين سيستعرضون تجاربهم العملية، ويشاركون خبراتهم بما في ذلك مجالات الابتكار، وتبني العملاء للتكنولوجيا الحديثة، وأمن المعلومات وبنية المدفوعات الالكترونية والتشريعات الخاصة بها، بالإضافة إلى التحديات والفرص في مجالات التكنولوجيا. 

وستتضمن نسخة العام 2019 مشاركة عدد من البنوك والمؤسسات العالمية منها مجموعة لويدز المصرفية وسيتي بنك وكريدي سويس وواحة دبي للسيليكون وسوق أبو ظبي العالمي.

وتنظم القمة نقلا عن البورصة مؤسسة إيست ميد EastMed التي تتخذ من لندن مقرا لها، فيما تم عقد القمة السنوية السابقة للمدفوعات الإلكترونية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت في البحرين، وجذبت أكثر من 300 من الحضور.