أخبار مسؤولية إجتماعية

الأهلي الكويتي يرعى حملة “لوياك” للتبرع بالدم

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم الإثنين عن رعايته لحملة “لوياك” السنوية السابعة لراكبي الدراجات النارية للتبرع بالدم والتي ستقام يوم الثاني من فبراير2 المقبل، وستنطلق الحملة بمسيرة للدراجات النارية من مقر “لوياك” الرئيسي، وتنتهي عند مجمع البوليفارد، ولدى وصولهم إلى مجمع البوليفارد سيقومون بالتبرع بالدم.

وفي تعقيبه على هذه الرعاية، قال السيد فوزي الثنيان، مدير عام شئون مجلس الإدارة بالبنك: “يؤمن البنك الأهلي الكويتي بأهمية دعم المبادرات الإنسانية التي تشجع الأفراد على المساهمة في خدمة المجتمع. ومن خلال دعمنا لحملة “لوياك” السنوية السابعة للتبرع بالدم فإننا نسعى إلى زيادة الوعي بأهمية التبرع بالدم، ونشجع روح البذل والعطاء لدعم من هم بأشد الحاجة إلى الدم. وندعو جميع القادرين على التبرع بالمساهمة في إنقاذ حياة الآخرين”.

تجدر الإشارة إلى أن “لوياك” هي مؤسسة غير ربحية وتعمل من أجل التنمية الشاملة للشباب، وهي تصمم وتطور العديد من البرامج لمساعدة الشباب من الفئة العمرية من 6-30 عاماً وتساهم في تنمية شخصياتهم ومهاراتهم وتقدم لهم الدعم والمساعدة.

وأوضح البنك أنه يسعى من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز دوره في المسؤولية الإجتماعية من خلال دعم ومساعدة أنشطة مثل هذه المنظمات.