أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

ظفار العماني ينظم ملتقاه السنوي “معا 2020”

نظم بنك ظفار بحسب خبر نشره البنك اليوم الإثنين فعاليات الملتقى السنوي لموظفيه لرحلة “معا 2020“ بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وفريق الإدارة العليا، والموظفين من جميع أقسام وفروع بنك ظفار، كما أقيم معرض مصاحب يروي مسيرة بنك ظفار على مدار السنوات الماضي.

وفي تصريح خاص للبنك قال الرئيس التنفيذي لبنك ظفار عبدالحكيم بن عمر العجيلي ” نحن فخورون بالإنجازات التي تحققت حتى الآن منذ تدشين خطتنا الإستراتيجية لرحلة “معًا 2020” ، بفضل تكاتف جهود موظفينا ومتابعة مجلس الإدارة للبنك“.

وتضمن الملتقى معرضا مصاحبا للمشاريع التي تحققت ضمن رحلة “معا 2020″، والذي شكل فرصة لموظفي البنك من مختلف أقسامه وفروعه حول السلطنة للتعرف عن قرب على مستجدات الخطة الخمسية والمشاريع المختلفة للبنك.

وكرم البنك خلال الحفل موظفي الخدمة الطويلة إضافة إلى الموظفين المجيدين، تقديرا لجهودهم وتفانيهم في خدمة البنك، كما تضمن الملتقى عرضًا لمواهب موظفي بنك ظفار حيث قدم الموظفون من أعضاء نادي الإبداع مواهبهم للحضور.

ويحرص البنك ضمن خطة التحول الإستراتيجية “معًا 2020” على تعزيز مكانته في القطاع المالي والمصرفي بالسلطنة، من خلال تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة.