أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇦🇪

مركزي الإمارات يعرض فرصا في معرض “توظيف”

يعرض مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، مجموعة من فرص العمل المتوفرة لديه في معرض “توظيف”، والذي يستمر من 28 إلى 30 يناير الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وذكر المصرف أنه ينتهج برنامجاً لاستقطاب الكفاءات المواطنة، الأمر الذي أدى إلى زيادة عدد الموظفين المواطنين العاملين فيه بنسبة 4 %خلال العام الماضي، بالإضافة لفريق متعدد الجنسيات، ووجه المركزي في بيان له الراغبين بالإنضمام إلى المصرف لاجراء مقابلة خلال معرض “توظيف”.

وفي تصريح للمركزي قالت دينا المنصوري، رئيس إدارة الموارد البشرية في المصرف المركزي “نعتبر معرض “توظيف” منصة أساسية، تساعدنا على استقطاب المواهب المواطنة وتوعيتها بدور المصرف المركزي وطبيعة العمل فيه، ونبحث عن المرشحين ذوي الموهبة والكفاءة“.

وأضافت “أعتقد أنه الوقت المناسب للإنضمام إلى أسرة المصرف المركزي، والذي يشهد حالياً مرحلة من التحول أدت إلى استحداث عدد من التخصصات الجديدة داخل المصرف، مثل وحدة الانفاذ، ووحدة الاتصال بالإضافة إلى الابتكار الرقمي“.

من جانب آخر، يعرض المصرف المركزي، بالإضافة إلى الفرص الوظيفية، برنامج “المواهب المواطنة، قادة المستقبل” وهو مبادرة للقيادة والإدارة لإتاحة الفرصة لتطوير المعرفة والمهارة اللازمة، لتهيئة الجيل القادم من القادة في هذا القطاع.