أخبار 🇦🇪

أبوظبي الإسلامي يوسع فروع “إكسبريس”

افتتح مصرف أبوظبي الإسلامي فرعين من فئة ”إكسبريس“، وأوضح البنك أن هذه الخطوة تأتي بعد الإقبال من جانب المتعاملين على فروع “إكسبريس”، وأوضح البنك أن الجيل الجديد من الفروع والتي تجمع بين مزايا الخدمات المصرفية الرقمية والخدمة المصرفية تم تصميمها لتلبية الاحتياجات الشخصية لكل متعامل، وبافتتاح هذين الفرعين، يرتفع إجمالي عدد فروع “إكسبريس” من مصرف أبوظبي الإسلامي إلى 5 فروع منتشرة في مختلف أنحاء الدولة.

 وفي تصريح خاص للبنك قال فيليب كينغ، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي “تمكن مصرف أبوظبي الإسلامي من جذب أكثر من 60 ألف عميل جديد خلال الاثني عشر شهراً الماضية. وسنواصل العمل على توسيع شبكتنا المصرفية الرقمية ‘إكسبريس’ في دولة الإمارات خلال العام الجاري”.

وتوفر فروع “إكسبريس” للمتعاملين نقلا عن المصرف مجموعة من الخدمات الرقمية الذاتية، مع الاستفادة من الخدمات الشخصية سواءً داخل الفرع أو عبر التواصل من خلال تقنية المحادثة الفورية المرئية، وتم تجهيز فروع “إكسبريس” بحلول تكنولوجية منها شاشات تفاعلية، وماسحاتٍ ضوئية لقراءة الهوية الإماراتية، وجدران تفاعلية تعمل باللمس.

وأوضح البنك أن التقنيات في فروع “إكسبريس” تسمح للعملاء الجدد الذين يرغبون بفتح حسابات جديدة، أو إصدار بطاقات خصم مباشر، أو دفتر شيكات، إتمام العملية في غضون 30 دقيقةً دون الحاجة إلى المعاملات الورقية. وعقب مغادرة المتعاملين الفرع، سيتم تفعيل الحساب أو البطاقة الجديدة، التي تم إصدارها من الفرع، ليتم استخدامها بشكل فوري. كما تتيح هذه الفروع للمتعاملين إمكانية تحديد موعد أو بدء المعاملات المصرفية إلكترونياً. 

وكانت قد أظهرت دراسة أجراها المصرف أنه بالرغم من تزايد الطلب من قبل المتعاملين في دولة الإمارات على الحلول المصرفية الرقمية التي تلبي احتياجاتهم بكفاءة، إلا أن الحصول على خدمة شخصية متميزة في الفروع لا تزال تشكل أولوية رئيسية للعديد منهم.