أخبار فعاليات 🇦🇪

بنك الإمارات دبي الوطني يشارك بمعرض التوظيف

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن مشاركته للعام الحادي والعشرين على التوالي في “المعرض الوطني للتوظيف-الشارقة”، الذي ينعقد بدءاً من يوم 6 حتى 8 فبراير في مركز إكسبو الشارقة. وذكر البنك أن مشاركته تأتي ضمن استراتيجيته لحفز جهود التوطين والتزامه بصقل مهارات الشباب الوطني وتعزيز مساعي التوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة وزيادة عدد الكوادر البشرية المواطنة في القطاع المصرفي.

وسيقوم البنك خلال المعرض بإجراء مقابلات مباشرة تتيح فرص التوظيف للمتقدمين الراغبين ببدء مسيرتهم المهنية في القطاع المصرفي، وسيقدم فرص العمل الفورية للمتقدمين إلى “برنامج التعليم المتسارع” (PAL ) الحصري لتطوير المهارات والمخصص لتدريب خريجي الجامعات. ويوفر “برنامج التعليم المتسارع” الذي يستمر لمدة تتراوح بين 12 إلى 18 شهراً، تدريباً مكثفاً يغطي مجموعة واسعة من المجالات بما فيها الأنظمة المصرفية الأساسية والمعقدة، ومهارات التقديم والتفويض الإداري، ونظريات التحفيز، والتطوير وغيرها.

وأضاف البنك أن مشاركته ستتضمن تدريبات على سير العمل مع منح شهادة في المحاسبة المالية والأعمال التجارية، والعمليات المصرفية المعتمدة، ومعهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار، ويمكّن الموظفين المواطنين من اكتساب الخبرات المصرفية والمعرفية اللازمة لشغل مناصب متنوعة في البنك.

ويدعو البنك المتقدمين من خريجي الثانوية العامة للانضمام إلى برنامج “المشعل”، الحصري الذي يمتد على مدار ستة أشهر والمصمم لمختلف المجالات المرتبطة بالعمليات المصرفية التي تتم في فروع البنك مثل خدمة العملاء والصرافين وغيرها، والبرنامج مصمم لتطوير مهارات التواصل والتحدث والقدرة على العمل ضمن فرق عمل مؤسسية كبيرة.

وفي معرض تعليقه على مشاركة البنك في المعرض الوطني للتوظيف بالشارقة 2019، قال حسام السيد، المسؤول الرئيسي للموارد البشرية للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني “في عام 2018، وظف البنك أكثر من 300 إماراتي طموح من خلال معارض التوظيف، ونهدف هذا العام إلى تعيين 150 موظفاً من حملة شهادة الثانوية العامة في برنامج ’المشعل‘ و70 خريجاً جامعياً في ’برنامج التعليم المتسارع‘”.

وأوضح بنك دبي الوطني أنه يدعم الكوادر الإماراتية الشابة في إطار استراتيجيته للتوطين، بتنظيمه برنامج المنح الدراسية “منحة” الذي يوفر دعماً مالياً للطلاب المواطنين، ويتيح لهم فرصاً للمهن المستقبلية في بنك الإمارات دبي الوطني.