أخبار 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني يفوز الأول بعلامته بقيمة 4.04 مليار دولار

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني اليوم الأحد عن فوزه بلقب العلامة التجارية المصرفية الأكثر قيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بلغت قيمة علامته التجارية 4.04 مليار دولار أمريكي حسب التصنيف السنوي لمجلةذا بانكر“.

وذكر البنك أنه قد تم اختياره ضمن أفضل 100 علامة تجارية مصرفية في العالم، وحل في المرتبة الثانية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما جاء بنك الإمارات دبي الوطني في المرتبة 76 على مستوى العالم في تصنيفبراند فاينانس” (Brand Finance)، شركة الاستشارات والتقييم الرائدة، لأكبر 500 بنك في العالم، الذي نشرته مجلةذا بانكرالمعنية بأبرز المؤسسات المالية في العالم في عددها لشهر فبراير.

وفي تصريح خاص للبنك قال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني ”هذا التصنيف يعكس متانة أدائنا المالي وجهودنا الجماعية ومبادراتنا المتواصلة في مجالات خدمة العملاء وتطوير المنتجات والمسؤولية الاجتماعية والتسويق“.

وفي معرض حديثه أضاف القاسمسيتابع بنك الإمارات دبي الوطني تواصله مع المجتمع المحلي وعملائه عبر إطلاق الحملات والبرامج المبتكرة والمبادرات الشاملة التي تحتفي بروح الاتحاد، وسيواصل التزامه بالتنوع في عام التسامح“.

وأوضح البنك أنه حقق زيادة في أرباحه الصافية بنسبة 20% مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق لتصل إلى 10 مليار درهم، مدفوعاً بارتفاع الإيرادات وانخفاض تكلفة المخاطر، كما تخطي إجمالي أصوله 500 مليار درهم.

يشار إلى أن البنك قد فاز بجائزتيأفضل بنك في الشرق الأوسط، وأفضل بنك في الإمارات العربية المتحدةللعام الرابع على التوالي، وذلك خلال حفل توزيعجوائز يوروموني للتميز 2018“، كما حصد جوائزأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط، وأفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط، وأفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الإنترنتخلال حفل توزيع جوائزذا آسيان بانكر“.

كما حقق بنك الإمارات دبي الوطني جوائزأفضل بنك رقمي، وأفضل موقع إلكتروني متكامل للخدمات المصرفية للأفراد، وأفضل بنك رقمي للأفراد، في دولة الإمارات العربية المتحدة من جلوبال فاينانس ضمن جوائز الشرق الأوسط 2018 لأفضل بنوك رقمية للمستهلكين في العالم.