أخبار 🇦🇪

أبوظبي الإسلامي يحقق أفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسط

فاز مصرفأبوظبي الإسلاميبجائزةأفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسطوأفضل مصرف إسلامي في الإمارات خلال حفل توزيع جوائز إيميا فاينانس للإنجازات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط 2019.

وأوضح المصرف أن فوزه بهذه الجائزة جاء لنجاحه في توفير منتجات مصرفية تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية عبر فروعه ومنصته الإلكترونية. وبالاضافة إلى هاتين الجائزين، فاز المصرف بجائزة أفضل مصرف للمسؤولية المجتمعية تكريما لجهوده في هذا المجال.   

وتم إطلاق جوائز إيميا فاينانس للإنجازات المصرفية في العام 2008، وهي تهدف إلى تكريم الإنجازات المتميزة للمصارف التجارية والاستثمارية والإسلامية الأفضل أداء، بالإضافة إلى مديري الأصول وشركات الوساطة المالية في منطقة الشرق الأوسط. ويتم اختيار الفائزين استنادا إلى نتائج استطلاع آراء القراء، بالإضافة إلى وجهات نظر المحللين المتخصصين بالقطاع المالي والمصرفي، والمسؤولين التنفيذيين للشركات، والخبراء الماليين والباحثين المستقلين

وفي تصريح للمصرف قال خميس بوهارون، نائب رئيس مجلس الادارة  في مصرف أبوظبي الإسلامي “ويعتزم المصرف تدشين عدداً من المشاريع والتحسينات خلال العام 2019، والتي من شأنها أن تعزز مكانته كمصرف إسلامي، كما يدعم العديد من المبادرات والحملات في دولة الإمارات وتخصيص وقت لموظفيه لخدمة مجتمعاتهم المحلية، وستظل المسؤولية الاجتماعية المؤسسية محل اهتمامنا في المستقبل“.

وذكر مصرف أبوظبي الإسلامي أنه يقوم بتنفيذ برنامج تحول رقمي بق بهدف تعزيز إنتاجية المصرف ودفع تجربة العملاء إلى مستويات جديدة، وتمثلت المرحلة الأولى من استراتيجية التحول الرقمي للمصرف بإطلاق جيل جديد من فروعه المصرفية المزودة بأحدث الحلول التكنولوجية تحت اسم إكسبرس من مصرف أبوظبي الإسلامي (ADIB Express)، حيث تقدم هذه الفروع تجربة مصرفية تجمع بين الخدمات الشخصية والتقنيات الرقمية.