أخبار 🇧🇭

البحرين الإسلامي يفتتح أول فرع رقمي بالبحرين

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية الإسلامية بمملكة البحرين، عن الافتتاح الرسمي لأول فرع رقمي بمنطقة الزنج يوم الأحد الماضي.

ويتيح الفرع الرقمي لبنك البحرين الإسلامي للزبائن القيام بالعديد من المعاملات بدون مساعدة من قبل موظف الفرع، مثل: السحب النقدي والايداع بدون بطاقة. كما سيتوفر في الفرع منصة مصرفية للخدمة الذاتية يمكن من خلالها طباعة دفتر الشيكات والإصدار الفوري لبطاقات الخصم وفتح مختلف الحسابات و تقديم للتمويلات و تحديث البيانات الشخصية للزبائن و التواصل مع موظف خدمات الزبائن عبر الفيديو للحصول على المساعدة إن دعت الحاجة.

وفي حديث حصري للبنك صرح حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلايعد تبسيط تجربة زبائننا على قائمة أولوياتنا في البنك، كونه يساهم في توفير خدمات موفرة للوقت، ونتطلع للعمل على تحديث جميع الفروع الأخرى وتمكينها من تقديم مثل هذه الخدمات الميسرة الذاتية“.

جدير بالذكر، أن البنك قد قام في عام 2017م بإطلاق تطبيقالإسلامي الإلكترونيوالذي اشتمل على مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية الرقمية المتوفرة في كل وقت عبر الانترنت والهواتف الذكية والفيديو. ومن شأن التطبيق أن يستمر بتحقيق أعلى مستويات الابتكار التكنولوجي ويساعد الزبائن في إجراء جميع معاملاتهم المصرفية بطريقة آمنة ومضمونة في أي وقت ومكان.

وأضاف بنك البحرين الإسلامي أنه يعمل مع الهيئات المحلية والشركاء لإطلاق منتجات وخدمات مبتكرة تحت استراتيجية الرقمنة التي يتبعها البنك في المعاملات المصرفية.