أخبار فعاليات 🇶🇦

ينال جائزتين في حفل التميز الرقمي للمصارف العربية

نالت مجموعة بنك قطر الوطني QNB، جائزتيأفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمولوأفضل مصرف رقمي في الخليج العربي، وذلك خلال حفل تتويج المصارف بجوائزالتميز الرقمي للمصارف العربية لعام 2018″، والذي نظمه اتحاد المصارف العربية والمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات بتونس.

 واعتبر بنك قطر الوطني حصوله على الجائزتين بمثابة شهادة على جودة خدماته المصرفية الرقمية التي يقدمها عبر قنواته الإلكترونية، مضيفا أنه يسعى لتطوير جودة هذه الخدمات وتقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائه.

وتشمل الخدمات الجديدة التي يقدمها آخر تحديث لتطبيق خدمات QNB المصرفية عبر الجوال خدمة [email protected]، التي تتيح للعملاء الحصول على سلفات نقدية فورية وحجز موعد في الفرع، وخدمة النقد عبر الجوال التي تتيح لهم القيام بتحويلات نقدية إلى أي رقم جوال قطري ليتم سحبها في أي جهاز صراف آلي تابع لـQNB، وخاصية الواقع المعزز باستخدام كاميرا الجهاز الجوال، التي تمكن العملاء من تحديد مواقع ومسار الفروع وأجهزة الصراف الآلي باستخدام خرائط غوغل أو خرائط آبل.

ويتوفر تطبيق خدمات QNB المصرفية عبر الجوال على أجهزة الآيفون، والهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، وأجهزة الآيباد، والأجهزة اللوحية أندرويد، وأكشاك الأجهزة اللوحية في شبكة فروع QNB باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.

ويأتي إطلاق هذه الجائزة السنوية لتقدير جهود القطاع المصرفي والمالي العربي في تقديم الخدمات الرقمية وتطويرها، بالإضافة إلى تشجيع وتحفيز جميع الجهات المعنية على المضي في تقديم خدمات متميزة وحلول رقمية مبتكرة لجميع الأطراف المنتفعة من خلال تطويع أحدث تقنيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتطوير هذا القطاع الهام.