أخبار مسؤولية إجتماعية 🇦🇪

الإمارات الإسلامي يدعم الفجيرة الخيرية بـ 500 ألف درهم

تسلمت جمعية الفجيرة الخيرية أمس شيكاً بقيمة 500 ألف درهم، من أموال الزكاة، كتبرع من بنك الإمارات الإسلامي، لدعم المشاريع والبرامج الخيرية التنموية التي تنفذها الجمعية لصالح الفئات المحتاجة وذلك في إطار مبادرات عام التسامح 2019.

وثمن عباد العبدولي مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية مبادرةالإمارات الإسلاميفي دعم المشاريع الخيرية في الجمعية للفئات المستهدفة وأبرزها الأسر المتعففة وحفظ النعمة وكفالة الأيتام والطلبة، مشيداً بأهمية تعزيز الشراكة المجتمعية معالإمارات الإسلاميلتقديم أفضل الخدمات في المجال الخيري لأفراد المجتمع.

من جانبها أكدت عواطف الهرمودي مدير عام الإدارة التنفيذية في بنك الإمارات الإسلامي، حرصالإمارات الإسلاميعلى توزيع معظم مساعداته على الجمعيات والمؤسسات الخيرية العاملة والمرخصة في دولة الإمارات بهدف دعم الأسر المتعففة المحتاجة للمساعدات.

وأشادت الهرمودي بالدور المتميز التي تقوم به جمعية الفجيرة الخيرية في صقل تجارب الأسر المواطنة وتنمية مهاراتهم من خلال مركز تدريب وتأهيل الأسر المنتجة في إمارة الفجيرة مشيرة إلى أن مبادرات التبرع في المصرف تنصب في إطار استراتيجيته الرامية إلى دعم جميع المبادرات الخيرية في الإمارات.

وأوضحت الهرمودي أنصندوق الإمارات الإسلامي الخيرييقدم مساعدات مالية ضمن عدة مجالات رئيسية تشمل الغذاء والمأوى والرعاية الصحية والتعليم، ويهدف الصندوق إلى إيصال المساعدات المالية لأكبر عدد من الجمعيات الخيرية والمؤسسات العامة العامة والخاصة ، إضافة إلى الأفراد المحتاجين.