أخبار 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني يطلق المحادثات المصرفية عبر ”واتساب”

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني أنه أصبح بإمكان عملاء التحدث مع البنك عبر تطبيقواتسابحيث يقدم لعملائه خدمات مخصصة من خلال منصةواتساب بزنس، وذكر البنك أن خدمة المحادثة المصرفية عبر تطبيقواتساب، المدعومة من شركةإنفوبيد، تعتبر قناة آمنة وسهلة الاستخدام تمنح العملاء القدرة على إجراء معاملاتهم المصرفية اليومية من أي مكان، وتساهم في تحسين قدرات البنك الرقمية الحائزة على الجوائز.

وأضاف البنك أن المعاملات المصرفية التي يمكن للعملاء إجراؤها، تشمل التحقق من أرصدة الحسابات، وآخر خمس عمليات في الحساب أو البطاقة الائتمانية، والاطلاع على أحدث كشف حساب مختصر للبطاقة الائتمانية، وحجب أو رفع الحجب بصورة مؤقتة عن البطاقات المصرفية، وطلب دفتر شيكات جديد، والاطلاع على أسعار صرف العملات.

وأوضح البنك أن الرسائل المتبادلة ضمن حساب بنك الإمارات دبي الوطني الموثق على تطبيقواتساب بزنسستكون مشفرة لضمان الأمان والموثوقية. ويحث البنك العملاء على التحقق من الشعار الأخضر بجانب اسم بنك الإمارات دبي الوطني في نافذة المحادثة للتأكد من تحدثهم إلى حساب بنك الإمارات دبي الوطنيواتساب بزنسالموثق.

ويأتي طرح الخدمة الجديدة بحسب البنك في أعقاب الارتفاع السنوي الذي تشهده التعاملات الرقمية عبر قنوات بنك الإمارات دبي الوطني الرقمية، حيث بات أكثر من نصف عملائه يستخدمون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهواتف المتحركة بانتظام. وفي ضوء تعداد متابعيه البالغ قرابة مليون ونصف على شبكات التواصل الاجتماعي.