أخبار 🇦🇪

رأس الخيمة الوطني بنكا رسميا لقطاع التجزئة في كوكا كولا أرينا

أعلن بنك رأس الخيمة الوطني وكوكا كولا أرينا اليوم الإثنين عن شراكتهما لمدة خمس سنوات لتقديم المعاملات لزوار صالة كوكا كولا أرينا. وأوضح البنك أن هذه الاتفاقية ستساهم في تعزيز دور بنك رأس الخيمة الوطني كشريك مؤسس وبنك رسمي لقطاع التجزئة في كوكا كولا أرينا.

وذكر البنك أنه من خلال هذه الشراكة سيقدم حلولا لحث زوار صالة أرينا على مشاهدة العروض، حيث سيتوفر للعملاء المؤهلين الوصول إلى نادي البنكبريمير، والذي سيعرفبنادي وجناح بنك رأس الخيمة الوطنيفي كوكا كولا أرينا.

وبصفته البنك الحصري لقطاع التجزئة في كوكا كولا أرينا، سيوفر بنك رأس الخيمة الوطني خدمات للعملاء ليتمكنوا من استخدام بطاقاتهم، حيث سيمكن الزوار من شراء التذاكر وتسوق البضائع التي يرغبون بها، كذلك الدفع لشراء الطعام والمشروبات، مستخدمين أية بطاقة أو وسيلة دفع رقمية للحصول على خدمات مماثلة أخرى.

وفي تصريح خاص للبنك قال فريدريك دي ميلكر، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة الوطني “إن تركيزنا المستمر على الابتكار سيمكن زوار كوكا كولا أرينا الإستفادة من بوابات الدفع الرقمية والسلسة المتوفر لدينا. نحن نقدم خدمات بوابة دفع رقمية فعالة وآمنة لأية بطاقة، ما سيوفر عليهم الوقت وعناء الإنتظار في طابور، والتسوق بفعالية أكبر في متاجرهم المفضلة في كوكا كولا أرينا“. 

وتتميز كوكا كولا أرينا، الصالة المغلقة متعددة الأغراض، بقدرة إستيعابية تتسع لـ 17 ألف متفرج، وستكون كوكا كولا أرينا، المملوكة من قبلمراس، ومن المقرر إفتتاح الصالة في يونيو 2019.