أخبار مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

العز الإسلامي العماني يطلق مبادرة إفطار صائم

أعلن بنك العز الإسلامي العماني عن إطلاقه مبادرةإفطار صائمللسنة السادسة على التوالي حيث يأتي ذلك كجزء من استراتيجية البنك في تنفيذ وتطبيق مبادئ وقيم الأعمال الخيرية التطوعية خلال الشهر الفضيل.

وذكر البنك أنهه قام بتوزيع 600 صندوق محملة بالمواد الغذائية الأساسية للأسر ذات الدخل المحدود في المدن الرئيسية في مختلف محافظات السلطنة، موضحا أن الهدف الأساسي من هذه المبادرة يكمن في دعم الأسر ذات الدخل المنخفض وتزويدهم بالمؤن الغذائية الأساسية مثل الأرز والقمح والزيت والحليب والسكر وغيرها من المواد الضرورية حتى تكون هذه الأسر على استعداد وهي تستقبل الشهر الفضيل، كما يكمن الهدف الثاني على مواصلة تشجيع الموظفين والشركات على العمل التطوعي وتبصيرهم على الفوائد التي سوف تتحق من ذلك كما أن الأعمال التطوعية تؤدي بطبيعة الحال إلى تعزيز الروح المعنوية للموظفين وغرس بيئة عمل أكثر إيجابية ومثمرة بالإضافة إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية من قبل الشركات تجاه المجتمع .

وتطوع عدد كبير من موظفي بنك العز الإسلامي لتوزيع الطرود على الأسر ذات الدخل المحدود في مختلف محافظات السلطنة، حيث انطلقت الحملة من الحي التجاري في روي من مبنى الفرع الرئيسي لبنك الإسلامي إلى كل من السيب وصحار ونزوى وصلالة بما في ذلك مطرح .

وفي تصريح للبنك قال مرتضى جواد اللواتي رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية ببنك العز الإسلامي إن مبادرةإفطار صائمتهدف إلى تعزيز روح التعاون بين موظفي البنك والمجتمع لتوفير اللوازم الضرورية لهذه الفئة من المجتمع كما أن هذا النوع من المبادرات يلعب دورا هاما وحيويا لتشجيع وتعزيز مفهوم العمل التطوعي.

وأوضح بنك العز الإسلامي أنه يسعى عبر هذه المبادرات إلى الاضطلاع بمسؤولياته الاجتماعية وتشجيع وتحفيز مختلف المؤسسات في السلطنة على الإسهام في دعم أفراد المجتمع بما يحقق لهم سبل العيش الملائمة لاسيما في شهر رمضان المبارك. كما يسعى البنك إلى غرس ثقافة التطوع لدى موظفيه لتكون أحد المميزات البارزة في بيئة العمل لدى البنك.