أخبار 🇴🇲

ميسرة تقدم تمويل الوكالة للشركات

دشنت ميسرةنافذة الخدمات المصرفية الإسلامية من بنك ظفارتمويل الوكالة لزبائنها من الشركات، وتقدم هذه الخدمة حلولا تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية، كما تقدم تسهيلات تمويلية على المدى القصير، إذ تعمل هذه التسهيلات على تعزيز ادارة التدفق النقدي لزبائن ميسرة من الشركات من خلال تمكين الزبائن من الحصول على التمويل لمتطلبات رأس المال العامل.

وأوضح ميسرة أن تمويل الوكالة مبني على مفهوم الوكالة المقيدة، وهي عقد الوكالة والذي تقدم ميسرة بموجبها رأس المال للزبون الذي ينفذ العمل التجاري بالنيابة عن ميسرة.

وحول تدشين تمويل الوكالة تحدث فواز بن رجب العجيلي، رئيس الخدمات المصرفية التجارية بميسرة في تصريح خاص لميسرة قائلاتم تصميم تمويل الوكالة لزبائننا من الشركات لتلبية احتياجاتهم التمويلية على المدى القصير، وتسهيل إدارة تدفق النقد ولتلبية احتياجات رأس المال العامل“.

وأضاف العجيليندرك بميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية مسؤوليتنا لإضفاء القيمة على المنتجات التي نقدمها لزبائننا، لذا نقوم بتصميم منتجات وخدمات لتلبية احتياجاتهم المختلفة، بإمكان زبائننا من الشركات الاستفادة من هذا المنتج حيث سيكون فريقنا على أتم الإستعداد لتقديم المساعدة لهم“.

الجدير بالذكر أن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية دشنت منذ انطلاق عملياتها مجموعة من المنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تخدم شريحة واسعة من زبائنها، الأمر الذي انعكس ايجابًا على ردود الزبائن الكرام. كما تقدم ميسرة مجموعة من الخدمات المخصصة لزبائن الخدمات المصرفية المتميزة بما فيها بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الإئتمانية التي تأتي بمجموعة من الفوائد والمزايا، كما تقدم ميسرة لهذه الشريحة الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.