أخبار مسؤولية إجتماعية 🇦🇪

سوق أبوظبي يشارك في حملة رمضان أمان

شارك عدد من موظفي سوق أبوظبي للأوراق المالية أمس الأربعاء في أعمال الدورة الثامنة من حملةرمضان أمانوالتي نظمتها جمعية الإحسان الخيرية بالتعاون مع عدد من  المؤسسات الحكومية والخاصة بالدولة.

وقام موظفو السوق خلال الحملة بتوزيع الوجبات والمشروبات الرمضانية على سائقي السيارات قبل لحظات من ساعة الإفطار في أحد التقاطعات المرورية في مدينة أبوظبي، وذلك ضمن مساهمة السوق في الأعمال الخيرية التي ينظمها خالل فعاليات الشهر الفضيل في مختلف إمارات الدولة.

وتعليقا على مشاركة السوق في فعاليات حملةرمضان أمانقال خليفة المنصوري الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية بالانابة في تصريح خاص للسوق إن المشاركة في مثل هذه الفعاليات المجتمعية تؤكد حرص السوق كمؤسسة وطنية على التواجد الفعال والمستمر في المبادرات الخيرية التي تقام خلال شهر رمضان.

وأضاف المنصوري أن سوق أبوظبي للأوراق المالية حريص على التواجد السنوي ضمن متطوعي حملةرمضان أمانلتعزيز مبدأ المشاركة المجتمعية للمؤسسات ودورها في من دعم الاستراتيجية الوطنية في ترسيخ الفعاليات والمبادرات الخيرية“.

وأشار الرئيس التنفيذي بالانابة في تصريحه للسوق إلى أن أن إدارة السوق وضعت عددا من البرامج المجتمعية والتوعوية والتي تهدف إلى توثيق العلاقات الإنسانية بين الفرق التطوعية بالمجتمع، بهدف إيجاد التفاعل الأفضل في الحياة لمساعدة الآخرين.

يشار إلى أن حملة رمضان أمان تتم بالتعاون بالشراكة مع وزارة الداخلية والمرور والشرطة، وتنفذ حملة رمضان أمان للعام الثامن على التوالي بتوزيع مليون و500 ألف وجبة إفطار، والتي تهدف للحد من الحوادث المرورية، عبر توزيع وجبات إفطار خفيفة على السائقين قبل أذان المغرب في التقاطعات المرورية والأماكن المزدحمة، وبمشاركة أكثر من 30 ألف متطوع من مختلف فئات المجتمع.