أخبار 🇰🇼

بنك الكويت الوطني يطلق خدمة الدفع من خلال الساعة الذكية “فيتبيت”

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت الوطني الأربعاء 29 يناير 2020 أن خدمة الدفع من خلال الساعة الذكية “فيتبيت Fitbit ” باتت متوفرة للعملاء، وبذلك يصبح البنك أول من يطلق هذه الخدمة محلياً.

وقال البنك إن إطلاق هذه الخدمة الجديدة يأتي في إطار حرص “الوطني” على تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتقدمة وحلول الدفع المتطورة التي تتميز بالسهولة وسرعة الاستخدام، وذلك ضمن سعي البنك إلى تلبية احتياجات عملائه المتنوعة.

وتوفر هذه الخدمة للعملاء إمكانية الدفع بلمسة واحدة ومن خلال طريقة آمنة عن طريق استخدام الساعة الذكية “فيتبيت” بأنواعها المتعددة كما تساعد ساعة  “فيتبيت” في الحصول على نمط حياة صحي من خلال التشجيع على القيام بالنشاطات الرياضية وتوفير البيانات اللازمة والتي تحفّز على الوصول إلى الأهداف الرياضية.

وصرح مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان قائلاً: “نلتزم بتقديم أفضل الحلول التكنولوجية وأكثرها تطوراً وذلك لضمان توفير وسائل دفع أكثر سهولة وراحة لعملائنا بما يساهم في تلبية احتياجاتهم المتنوعة الأمر الذي توفره الخدمة الجديدة، لما تقدمه من طريقة آمنة وسريعة لإتمام المدفوعات اليومية”.

يذكر أن مجلة “جلوبال فاينانس” العالمية منحت بنك الكويت الوطني جائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الشخصية الرقمية وجائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية عبر الموبايل على مستوى الكويت للعام 2019.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يحصد 13 جائزة لتميزه بالخدمات المصرفية الشخصية

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يحصد جائزتين في العمل الاجتماعي و إحلال وتوطين الوظائف

Baidaa Katlich

أكاديمية الكويت الوطني تستقبل الدفعة الـ 27 من المتدربين

Baidaa Katlich