أخبار تدريب مسؤولية إجتماعية 🇵🇸

بنك الاتحاد يحسن من طرق تقديم الخدمات المالية لذوي الاعاقة

بنوك عربية

نظّم بنك الاتحاد السبت يوم تدريبي حضره مدراء الفروع والموظفين بالشراكة مع مؤسسة “الأردن المهيأ” و ذلك لدراسة أفضل الطرق لتقديم الخدمات المالية لذوي الإعاقة لتلبية متطلباتهم بما يتناسب مع ظروفهم، وقد هدف اليوم التدريبي أيضاً الى نشر الوعي فيما يتعلق بالمصطلحات وآداب التعامل مع ذوي الإعاقة وكافة التحديات والعقبات التي تواجه هؤلاء الأشخاص.
و قال البنك أن دعم الأشخاص ذوي الإعاقة يبدأ بدمجهم في مختلف جوانب الحياة اليومية ليكونوا شركاء أساسيين في النمو الاقتصادي، لذلك ومن خلال هذا التدريب، يخطو البنك خطوة جديدة باتجاه تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة لتشمل الهدف العاشر و هو “الحد من أوجه عدم المساواة”.

وثمن البنك ما قامت به مؤسسة “الأردن المهيأ” بتقديم خبراتهم ومجموعة من خدماتهم وتوصياتهم في هذا المجال، بهدف تمكين موظفي البنك من اكتساب مهارات جديدة تساعدهم في تطوير الذات كجزء من ثقافة البنك وبيئته الداخلية التي تعتبر العملاء والموظفين عائلة واحدة متضامنة.
و أشار البنك أن هذا التدريب يعتبر أول سلسلة من التدريبات وورش العمل التي يخطط لها بنك الاتحاد بهدف دمج كافة شرائح المجتمع وتمكينها من المعرفة المالية، لإيمانه بأنها حق من حقوق الانسان.

مواضيع ذات صلة

الإسلامي للتنمية يطلق برنامج “STEP” في الأردن ولبنان

Baidaa Katlich

2.73 مليار دولار اعتمادات التمويل من الإسلامي للتنمية للأردن

Baidaa Katlich

2195 عدد أجهزة الصراف الآلي في الأردن معظمها في عمّان

Baidaa Katlich