أخبار 🇰🇼

بنك الكويت الوطني يطلق خدمة Garmin Pay

بنوك عربية

 

أطلق بنك الكويت الوطني خدمة Garmin Pay، والتي تمكن العملاء من إتمام المدفوعات بلمسة واحدة من خلال ساعة ” Garmin ” الخاصة بهم والتي تدعم هذه الخدمة.

وقال البنك في بيانه، الاثنين 3 فبراير، إن إطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار سعيه لتقديم أحدث وسائل الدفع الرقمية للعملاء، والتي تتماشى مع تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم المختلفة.

وأشار البنك إلى أنه يمكن لعملاء البنك تفعيل الخدمة عن طريق إضافة تفاصيل بطاقتهم الائتمانية إلى جهاز “جارمن” الخاص بهم، وبالتالي يمكنهم إتمام عمليات الدفع المختلفة من خلال الساعة الذكية بكل سرعة وسهولة.

وفي هذا الإطار، صرح محمد العثمان، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية في بنك الكويت الوطني، قائلا:” سعداء بتقديم هذه الخدمة الجديدة والتي تأتي في إطار مواصلة بنك الكويت الوطني لجهوده الحثيثة من أجل تقديم حلول دفع سهلة وسريعة ومبتكرة، وذلك بهدف توفير الوقت والجهد على عملائنا الذين نعدهم بالمزيد من الخدمات المصرفية الفريدة والاستثنائية التي تلبي احتياجاتهم وتوفر لهم نمط حياة متميز”.

ويُعد بنك الكويت الوطني أول بنك يدعم خدمة Garmin Pay في الكويت، يأتي ذلك في إطار سعيه إلى إطلاق الخدمات التكنولوجية المتطورة وتوفير وسائل الدفع المبتكرة لعملائه.

 

مواضيع ذات صلة

أكاديمية بنك الكويت الوطني أفضل مبادرة لبرنامج شبابي

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يحصد جائزة «تحويل البيانات»

Baidaa Katlich

الاستثمار العربي يستحوذ على أعمال الكويت الوطني في الأردن

Baidaa Katlich