أخبار 🇪🇬

انتهاء الاكتتاب في صندوق الاستثمار الخيري “التعليم حياة”

بنوك عربية

أعلنت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الجمعة 14 فبراير، عن انتهاء فترة الاكتتاب في صندوق الاستثمار القومي الخيري للتعليم “التعليم حياة” الذي تديره شركة “إن آي كابيتال” بتغطية كل الوثائق المطروحة 1.1 مرة.

وقالت هالة السعيد إن “الصندوق لا يزال مفتوحا لراغبي الاستثمار، وسوف يعلن سعر الوثيقة يوميا في كل فروع بنك مصر وبنك القاهرة”.

وقال محمود منتصر، رئيس مجلس إدارة الصندوق، والرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار القومي،”سعداء بانتهاء فترة الاكتتاب وكل أعضاء مجلس الإدارة متشوقين للعمل على تحقيق أهداف الصندوق لتوفير خدمة تعليمية متميزة موجهة للمناطق الأكثر احتياجا، مع إدارة العمل الخيري والوقف بشكل مؤسسي واحترافي”.

ويشار إلى أن وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أعلنت في ديسمبر 2019، قيام شركة “إن آي كابيتال” القابضة بفتح باب الاكتتاب في صندوق الاستثمار القومي الخيري للتعليم، “التعليم حياة” بمبلغ 100 جنيه قيمة اسمية للوثيقة بحد أدنى وثيقة واحدة وبدون حد أقصى.

وشركة ان اي كابيتال القابضة هي شركة تابعة لبنك الاستثمار القومي وتعمل على تقديم الخدمات الاستثمارية غير المصرفية لدعم التنمية المستدامة للاقتصاد المصري.

 

مواضيع ذات صلة

الإمارات الوطني وأبوظبي الأول يستعدان لإقراض مصر 3 مليارات دولار

Rami Salom

النقد الدولي يتوقع نمو الاقتصاد العراقي

Rami Salom

بنك مسقط يطلق خدمة التحويل السريع إلى مصر

Baidaa Katlich