أخبار 🇸🇦

مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تعقد اجتماعها السنوي الـ 45 في جدة في أبريل

بنوك عربية

تعقد مجموعة البنك الإسلامي للتنمية اجتماعها السنوي الـ 45 من 1 إلى 4 أبريل المقبل بجدة بالممكلة العربية السعودية، بحضور ما يزيد عن 2000 مشارك.

وسيشارك في الإجتماع السنوي ممثلين رفيعي المستوى من الحكومات والمنظمات الدولية والإقليمية، والقطاع الخاص، والمؤسسات الجامعية، والمجتمع المدني.

كما يمثل الاجتماع السنوي فرصة لبحث القضايا الاقتصادية والمالية والإنمائية التي تكتسي أهمية لدى شركاء مجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

وستعقد على هامش الإجتماع السنوي العديد من الإجتماعات الأخرى وهي الاجتماع السنوي الـ 45 لمجلس محافظي البنك الإسلامي للتنمية، والاجتماع السنوي الـ 27 لمجلس محافظي المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وإئتمان الصادرات، والاجتماع السنوي الـ 13 لمجلس محافظي صندوق التضامن الإسلامي.

كما سيعقد الاجتماع السنوي الـ 20 للجمعية العمومية للمؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص، والاجتماع السنوي الـ 15 للجمعية العامة للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة.

كما يكون الاجتماع السنوي مناسبة تعقد فيها عديد المؤسسات اجتماعات جمعياتها العمومية، وهي اتحاد المؤسسات الوطنية للتمويل التنموي في البلدان الأعضاء في البنك الإسلامي للتنمية، اتحاد الاستشاريين من الدول الإسلامية، اتحاد المقاولين من الدول الإسلامية.

 

مواضيع ذات صلة

الاحتياطي الأجنبي للسعودية يرتفع إلى 1.72 مليار ريال في أغسطس

Rami Salom

الإسلامي للتنمية يشارك في مؤتمر الأردن الاقتصادي

Baidaa Katlich

“S&P” تثبت تصنيفها الائتماني للسعودية عند A-/A-2

Rami Salom