أخبار

بنك ABC يطرح “وديعة المليونير”

بنوك عربية

أعلن بنك ABC عن طرح وعاء إدخاريا تحت إسم “وديعة المليونير”، تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي والجهات المختصة، وذلك ضمن باقة جديدة ومميّزة من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة.

ويأتي ذلك بهدف تلبية احتياجات العملاء المتزايدة، وتنفيذا لمفاهيم الشمول المالي، التي تحظى باهتمام البنك المركزي المصري، وذلك باعتبارها أحد عناصر تحقيق التنمية المستدامة وسبب رئيسي للاستقرار المالي وتعزيز النمو الاقتصادي.

وأوضح البنك أن هذه الباقة الجديدة من المنتجات والخدمات المصرفية المميزة تدخل ضمن إستراتيجية البنك التوسعية، والتي تهدف إلى إزالة الأسباب والعوائق الأساسية التي تحول دون وصول الخدمات والمنتجات المصرفية لكافة فئات المجتمع، بما يساهم في استقطاب شريحة من غير المتعاملين مع البنوك عبر تنوع وتعدد المنتجات، فضلا عن العمل على تحقيق مكانة مرموقة في سوق خدمات التجزئة المصرفية المحلية الذي يشهد نموا مطردا، مما سيساهم في تحقيق التنمية الشاملة للمجتمع.

وقال خالد بركات رئيس قطاع التجزئة المصرفية والرقمية في البنك إن “وديعة المليونير” هي وعاء إدخاري قصير الأجل يقدم للأفراد عائد مميز يتم صرفه عبر دوريات متنوعة تتراوح ما بين الشهري والسنوي.

 

 

مواضيع ذات صلة

البحرين والكويت يحصل على تمويل مشترك بقيمة 150 مليون دولار

Rami Salom

عمرو ثروت عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا جديدا لبنك ABC مصر

Nesrine Bouhlel

قريبا تغييرات مرتقبة في مجالس إدارات أربعة بنوك مصرية

Nesrine Bouhlel