أخبار 🇴🇲

بنك مسقط يطلب من عملائه استعمال القنوات الإلكترونية في جميع المعاملات المصرفية

بنوك عربية

طلب بنك مسقط الأربعاء 25 مارس، من عملائه التحول إلى القنوات الإلكترونية في جميع المعاملات المصرفية، بالتزامن مع جائحة كورونا وتأثيرها على أسلوب حياة الناس، وتطبيقا لقرارات اللجنة العليا المكلفة بمتابعة تطورات فيروس كورونا المستجد.

وقال البنك إنه سيوفر قنوات للتواصل مع زبائن البنك تتمثل في امكانية إرسال الاستفسارات حول الخدمات والتسهيلات المصرفية المختلفة والرد عليها عن طريق تطبيق الواتساب من خلال استخدام نفس رقم مركز الاتصال الأرضي الخاص بالبنك وهو 24795555 وبذلك يكون البنك قد وفر قناة آمنة وسهلة الوصول من دون تكلّف عناء الوصول إلى أفرع البنك المختلفة.

وأضاف البنك أنه سيوفر خدمة الرد على استفسارات الزبائن من خلال منصة تويتر bankmuscatcare وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية البنك في تعزيز التواصل مع كافة زبائن البنك وفتح قنوات جديدة للتواصل لتلقي أسئلة ومقترحات واستفسارات الزبائن والإجابة عليها مباشرة.

وأشار البنك إلى أن هذه المبادرة تعكس مدى اهتمام بنك مسقط للاستفادة من كافة وسائل التواصل الاجتماعي بهدف مواكبة كافة التطورات الحالية والمستقبلية في مجال تعزيز التواصل المباشر وغير المباشر مع الزبائن والعمل على إنجاز معاملاتهم بشكل أسرع وفي كل وقت.

 

 

مواضيع ذات صلة

190 مليون ريال أرباح مسقط العماني نهاية العام 2021

Baidaa Katlich

“ذي بانكر” تمنح مسقط العماني جائزة أفضل بنك لعام 2021

Baidaa Katlich

المركزي العماني يصدر أذون خزانة حكومية بـ 99 مليون ريال

Baidaa Katlich