أخبار 🇪🇬

البنك الأهلي المصري يدشن حملة لجمع التبرعات لصالح المستشفيات

بنوك عربية

أعلن البنك الأهلي المصري، عن تدشين حملة لجمع التبرعات لصالح المستشفيات الجامعية والأطباء وهيئة التمريض، بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال البنك في بيان له اليوم الاثنين 06 أبريل، إنه سخّر كافة إمكاناته المصرفية والبشرية والتكنولوجية لتلقي تبرعات المواطنين في حساب رقم 111111 المخصص لدعم جيش مصر الأبيض تحت مسمى “المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية”، وذلك سعيا لمواجهة الآثار المترتبة على تداعيات فيروس كورونا.

وأوضح البيان، أنه يمكن لعملاء البنك التبرع أو تقديم أموال الزكاة أو الصدقة الخاصة بهم من خلال إيداعها في هذا الحساب بأي من فروع البنك أو عن طريق ماكينات الصراف الآلي للبنك.

كما يمكن استقبال التبرعات عن طريق تطبيق الإنترنت البنكي Ahly net، أما غير العملاء فيمكن تقديم التبرعات من خلال فروع وماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي أو التحويل على الحساب المخصص للحملة، وفقا للبيان.

وقرر البنك، حسب البيان، التبرع مبدئيا بمبلغ 10 ملايين جنيه، من أجل دعم جهود مواجهة آثار انتشار الفيروس وتقليل تبعاته على المواطنين ولاستمرار حركة الاقتصاد.

وأوضح البيان “تشجيعا من البنك الأهلي لتبرعات المواطنين الأفراد و للتعامل المصرفي إلكترونيا، ولتقليل فرص الازدحام بفروع البنك خاصة في الظروف الحالية، وحفاظا على صحة أهل مصر من عملاء البنك أو من أسرة العاملين به، سيقوم بالتبرع بمبلغ مماثل لقيمة تبرعات المواطنين حتى 16 إبريل الحالي والتي تتم من خلال القنوات الإلكترونية”.

وأعلن البنك الأهلي المصري أنه، وتلبية لدعوة اتحاد بنوك مصر للتبرع لمواجهة التداعيات الاقتصادية جراء انتشار الفيروس، قرر البنك التبرع بمبلغ 80 مليون جنيه، لتتكامل جهود كافة البنوك المصرية في هذه المبادرة.

 

مواضيع ذات صلة

الأهلي أفضل أمين حفظ في مصر للعملاء الأجانب لـ2021

Nesrine Bouhlel

12.5 مليار جنيه تمويل من 11 بنوك مصرية للقناة للسكر

Nesrine Bouhlel

2.7 مليار جنيه من مراكز تطويرالأعمال لـ9آلاف مشروع بنهاية مارس

Nesrine Bouhlel