أخبار 🇪🇬 🇦🇪

بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يعلن التوسع في خدماته المصرفية

بنوك عربية

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني- مصر التوسع في الخدمات المصرفية، التي يقدمها عبر الإنترنت والهاتف بهدف توفير الراحة لعملائه، وحرصا على سلامتهم.

وقال محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، إنه في ضوء التطورات الأخيرة بخصوص فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، فقد تقرّر إتمام جميع المعاملات من أي مكان، وفي أي وقت خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية.

وأوضح برو أن “هذه الإجراءات تأتي في إطار إستراتيجية البنك لمواكبة التطورات كافة التي تحدث على مستوي العالم من التوسع في استخدام التكنولوجيا لتوفير جميع سبل الراحة للعملاء”.

وأشار إلى أن البنك اتخذ جميع الإجراءات اللازمة من تطهير وتعقيم لماكينات الصراف الآلي، مع تفعيل الاشتراك في الخدمات المصرفية الإلكترونية لعملاء البنك من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 16664.

وبحسب بيان للبنك، فسيتاح لعملاء الإمارات دبي الوطني- مصر عددا من الخدمات من خلال الهاتف المحمول وهي خدمات المدفوعات الفورية، ومدفوعات البطاقات الائتمانية، والاستعلام عن الحساب، والقروض، والبطاقات الائتمانية، وفتح حساب فرعي، والخدمات التي تتعلق بالبطاقات الائتمانية (التفعيل، والايقاف، وتغيير الرقم السري.

ووفق البيان سيتاح عبر الهاتف المحمول لعملاء البنك إجراء التحويلات داخل نفس البنك، والتحويل بين الحسابات، وإصدار دفتر الشيكات، والتحويلات الخارجية، وحجز مسبق للفرع.

وأضاف البيان أنه يمكن لعملاء البنك القيام بعدد من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت منها مدفوعات فوري، وكذلك مدفوعات البطاقة الائتمانية، والاستعلام عن القروض، والاستعلام عن البطاقة الائتمانية، وفتح حساب فرعي، فضلا عن القيام بخدمات التسوية المبكرة، والتسوية الجزئية، وطلب خطاب إخلاء الطرف.

كما سيتاح للعملاء، وفق البيان، أداء خدمات السحب والايداع، وتحديث رقم الهاتف من خلال ماكينات الصراف الآلي، والاستعلام عن البطاقات الإئتمانية، والتحويل بين الحسابات.

 

مواضيع ذات صلة

5.45 مليار درهم أرباح 6 بنوك إماراتية الربع الأول

Rami Salom

الأهلي الكويتي يطلق «تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر»

Baidaa Katlich

الأهلى ومصر والتجارى ضمن أفضل 500 علامة تجارية مصرفية بالعالم

Nesrine Bouhlel