أخبار 🇪🇬

بنك مصر يتعاقد مع المعهد المصرفي المصري لتدريب 18 ألف موظف بنكي

بنوك عربية

أعلن بنك مصر عن تعاقده مع المعهد المصرفي المصري، لتقديم برنامج أمن المعلومات بالتعاون مع مؤسسة SANS الدولية، لما يزيد عن 18 ألف موظف من مختلف قطاعات البنك.

ويأتي هذا التعاقد، حسب بيان للبنك، في إطار حرصه على الريادة بين البنوك بالقطاع المصرفي المصري وتعزيزا لقدرته التنافسية، حيث يحرص البنك على تنمية وتطوير كوادره ممن يمتلكون الجدارات الأساسية والفنية بالمستوى المطلوب في كل مجالات العمل المصرفي، وخاصة في مجال أمن المعلومات وبرامج التعلم الإلكتروني E-Learning.

وقال عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن البنك يعمل على تصميم وتدشين حلول وخدمات مالية رقمية مبتكرة تلائم مختلف الاحتياجات خاصة في ظلّ التوجه العام للتحول الرقمي.

وأوضح المغربي أنه “مع تطور التكنولوجيا ووسائل حفظ المعلومات ونقل البيانات عبر شبكة الانترنت، أصبح تأمين تلك البيانات والمعلومات من الأمور الخطيرة التي تشكّل أهمية بالغة لدى جميع المؤسسات المالية، وعليه فقد تعاقد البنك مع المعهد المصرفي المصري على تدريب ما يزيد على 18000 موظف بمختلف قطاعات البنك عبر خدمات التعلم عن بُعد “E-Learning” التي يوفرها المعهد لتقديم أفضل الخبرات الدولية في مجال أمن المعلومات”.

 

مواضيع ذات صلة

2.7 مليار جنيه من مراكز تطويرالأعمال لـ9آلاف مشروع بنهاية مارس

Nesrine Bouhlel

البنوك المصرية تغذي الـ ATMs في عطلة عيد الفطر

Nesrine Bouhlel

إنستاباي يُوفر التحويلات بين البنوك المصرية في العطلة

Nesrine Bouhlel